سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

 

نحترم في عالم الشواء اهتمامكم فيما يتعلق بالخصوصية وقيمة علاقتنا معكم.

سياسة الخصوصية هذه تصف أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها عن عملائنا، طريقة استخدامنا للمعلومات، مع من نشاركها، والخيارات المتوفرة لعملائنا بالنسبة لاستخدامنا للمعلومات.

نحن نصف أيضاً المقاييس التي نتخذها لحماية أمن المعلومات وكيفية تواصل عملائنا معنا فيما يخص إجراءاتنا الخاصة.

بتزويدك إيانا بمعلوماتك الشخصية، أنت تقبل بسياسة الخصوصية وتوافق على أنه يجوز لنا تجميع واستخدام المعلومات الشخصية والإفصاح عنها وفقًا لما هو وارد في سياسة الخصوصية. أنت غير ملزم بتقديم أي معلومات نطلب منك تقديمها. ومع ذلك، إذا لم تقدم لنا المعلومات التي نطلبها منك، ربما لا يمكننا أن نوفر لك أي سلع أو خدمات تعتمد على تجميع هذه المعلومات.

يرجى الخروج من الموقع الإلكتروني على الفور إذا لم تقبل سياسة الخصوصية الحالية أو إذا كنت تقوم بزيارة الموقع من دولة أو إقليم يكون استخدام الموقع فيها محظورًا.

البيانات التي يتم جمعها

في كل مرة تقوم فيها بزيارة عالم الشواء ، يتم إرسال المعلومات من المتصفح الى سجل ملفات الخادم الخاص عالم الشواء ، حيث يتم حفظها هناك. تضم المعلومات : الوقت والتاريخ لزيارة الموقع، الصفحات التي قمت بعرضها، عنوان IP ، العنوان الالكتروني URL الذي قادك الى عالم الشواء ، المعلومات المخزنة ونوع المتصفح المستخدم.

عندما نجمع كل هذه المعلومات ، يتم حذف كافة عناوين IP أو تحويلها الى عناوين مجهولة الهوية . يعني تجهيل هوية العناوين هو تغيير عنوان IP الخاص بك بحيث لا يمكن ربطه مع المستخدم الأصلي أو لا يمكن ربطه الا من خلال اجراء بحوث واسعة النطاق.

يتم استخدام المعلومات المجهولة والمخزنة في ملف سجل الخادم لتحسين تجربة التسوق على موقع عالم الشواء وذلك لجعل تصفح الموقع لدينا أكثر سهولة، وإيجاد الأخطاء بسرعة وتوجيه قدرات الخادم للتطوير وفق أهمية الحاجة اليها . على سبيل المثال، هذه المعلومات تسمح لنا بحساب أوقات ذروة الازدحام لدينا وبالتالي في وضع خطة لتقدير قدرة الخادم الكافية للحفاظ على تشغيل موقعنا بأسرع ما يمكن.