الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

 

موقع عالم الشواء الالكتروتني يمكن الوصول إليه عن طريق الإنترنت فقط .

يوفر لكم المحتويات والخدمات المتوفرة على الموقع حسب الأحكام والشروط التالية وسياسة الخصوصية لدينا وأحكام وشروط وسياسات أخرى قد تجدونها من خلال موقعنا بشأن وظائف محددة، مزايا أو عروض أو خدمة العملاء، التي تعتبر جميعها جزءا من أو متضمنة في هذه الأحكام والشروط (عامة، “الأحكام والشروط”).

دخولكم إلى الموقع أو استخدامه هو بمثابة إقرار منكم بأنكم قد قرأتم هذه الأحكام والشروط وفهمتوها ووافقتم على الالتزام بها التزاما كاملا دون قيد أو شرط

الملكية الفكرية

نحن نمنحك صلاحية شخصية غير قابلة للتحويل أو التنازل وقابلة للإلغاء لاستخدام البرامج التي نوفرها لك كجزء من الموقع الإلكتروني، وذلك لغرض واحد يتمثل في تمكينك من استخدام خدماتنا والاستمتاع بمزاياها، وهذا على النحو المقرر من قبل عالم الشواء ووفق الطريقة التي تسمح بها الشروط والأحكام.

ويحظر الاستخدام التجاري أوالاستخدام نيابةً عن الغير، ما لم نسمح بذلك صراحةً وخطيًا بصورة مسبقة.

جميع حقوق النشر والعلامات التجارية والأسماء التجارية والمظهرالتجاري والتصميمات و”سمات” الموقع الإلكتروني وأي شكل من الأشكال الأخرى للملكية الفكرية والمواد والحقوق الأخرى المرتبطة بالموقع، بما في ذلك البرامج وكود إتش تي إم إل وغيره من الأكواد المستخدمة في الموقع الإلكتروني أو عناوين الصفحات أو الصور أو النصوص أو الرسوم التوضيحية أو التنسيقات أو الشعارات أوالتصاميم أو الأيقونات أو الصور أو البرامج أو المقاطع الموسيقية أو التنزيلات أومقاطع الفيديو (إجمالاً، “الملكية الفكرية”)، هي — وتظل في جميع الأوقات— ملكية وحقًا أصيلاً لشركة بحر الابتكار متمثلاً في موقعه الالكتروني عالم الشواء و/ أو هي ملكية لصاحب كل منها، كما أنها محمية من قبل المملكة العربية السعودية وقوانين العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الدولية.

ويجوز الوصول إلى الملكية الفكرية وجميع المواد الأخرى المعروضة على موقعنا الإلكتروني وعرضها وتنزيلها وطباعتها فقط للاستخدام الشخصي غيرالتجاري، وذلك حسبما يجيزه صراحةً عالم الشواء و/ أو المرخَّص لهم كأطراف ثالثة من جانب عالم الشواء .

ولكن(1) بشرط ألا تجري أي تعديل أو تغيير على الملكية الفكرية بأي شكل من الأشكال،

و(2) أن لا تقدم أو تتيح الملكية الفكرية لأي طرف ثالث كنوع من التجارة. ولن تكتسب أي حق من حقوق التأليف والنشر أو العلامات التجارية أو غيرها من حقوق الملكية على الإطلاق فيما يتعلق بالملكية الفكرية. ولا يؤول لك أي ترخيص أو حق أومصلحة في أي مواد أو برامج كأثر مترتب على استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني أو على وصولك إلى الملكية الفكرية أو عرضها أو تنزيلها أو طباعتها.

ولا يجوز لك نسخ (باستثناء ما هو مبين أعلاه) أو نشر أو بث أو توزيع أو عرض أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة من أي من مواد الملكية الفكرية أو من موقعنا الإلكتروني أو بيعها أوالمشاركة في أي بيع أو استغلال لها بأي شكل من الأشكال، سواء كليًا أو جزئيًا. ولايجوز استخدام الملكية الفكرية إلا باعتبارها مورد للتسوق. ويُمنَع منعًا باتًا أي استخدام آخر للملكية الفكرية، بما في ذلك نسخها أو تعديلها أو توزيعها أو بثها أوإعادة نشرها أو عرضها أو أدائها.

عالم الشواء هو المالك الحصري أو المرخَّص لها للملكية الفكرية بشكل حصري (حسب مقتضى الحال).

يجوز لـ عالم الشواء أن توفير محتوى مملوكًا لأطراف ثالثة (“محتوى أطراف ثالثة”) أو روابط لمواقع إلكترونية لأطراف ثالثة (“مواقع أطراف ثالثة”) كخدمة للمهتمين بهذه المعلومات. ولا تراقب باك يارد أي محتوى لأطراف ثالثة أو مواقع أطراف ثالثة ولا تصدِّق على محتواها وليس لديها أي سيطرة عليها، ولا يعني إدراج روابط لمحتوى أطراف ثالثة أو لمواقع أطراف ثالثة وجود أي ارتباط أو علاقة بين باك يارد والأطراف الثالثة ذات الصلة.

ولا تضمن عالم الشواء أو تقِّر بدقة أو كمال أي محتوى أطراف ثالثة أو أي مواقع أطراف ثالثة ولا تصادق على مدى دقتها أو كمالها. كما أن باك يارد ليست مسؤولة عن تحديث أو مراجعة محتوى الأطراف الثالثة أو مواقع الأطراف الثالثة. ويكون استخدامك لمحتوى الأطراف الثالثة ومواقع الأطراف الثالثة على مسؤوليتك. ولايعكس بالضرورة محتوى الأطراف الثالثة، بما في ذلك تعليقات مستخدمي محتوى الأطراف الثالثة التي ترد إلى باك يارد، وجهات نظر باك يارد الخاصة

في ضوء ما سبق، لن تتحمل عالم الشواء المسؤولية لأي سبب كان على الإطلاق عن محتوى الأطراف الثالثة و/ أو مواقع الأطراف الثالثة، بما يشمل على سبيل المثال لا الحصر، توفير مصادر خارجية أو المحتوى أو الإعلانات التجارية أو المنتجات أوالخدمات أو أي معلومات أو بيانات أخرى متوفرة على الموقع الإلكتروني أو من مصادر خارجية.

الخصوصية

الرجاء مراجعة سياسة الخصوصية لدينا لمعرفة تفاصيل حول ممارساتنا بشأن المعلومات الشخصية.

شروط البيع